مصمم فيديو
مرحبا بكل في مندي الفيديو والابداع


الابداع في إنتاج الفيديو بالوسائط المتعددة واضافة المؤثرات الخيالية عالية الجودة وانتجت لاكبر الشركات والوزارات مثل وزارة التربية والتعليم وجامعة الملك سعود ووزارة الصناعة والافلام الدعائية لاكبر الشركات ،والبروفايل والإعلانات التجارية ، مراكز الت
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية
المواضيع الأخيرة
التبادل الاعلاني

انشاء منتدى مجاني



المواضيع الأكثر شعبية
قمصان نوم احدث موديلات
قمصان نوم قمصان نوم
صور قديمة للملوك والامراء والرؤساء
قمصان نوم مثيره للمتزوجات والبنات
اسد ياكل انسان شاهد ماذا فعل الاسد بالرجل
صور قديمة من تنفيذ خكم القصاص
حكاية علم-علم المملكة العربية السعودية
قمصان نوم روعة 9///////
صور قديمة ونادرة للسعودية زمان
مصمم فيديو احترافي ومصمم مجلات

شاطر | 
 

 قمصان نوم قمصان نوم قمصان نوم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
.
Admin
avatar

عدد المساهمات : 409
تاريخ التسجيل : 12/11/2011
العمر : 47
الموقع : alkhteb@msn.com

مُساهمةموضوع: قمصان نوم قمصان نوم قمصان نوم   السبت مارس 16, 2013 2:43 am





تعتبر ثياب النوم في أغلب الأحيان جزءا كبيرا من الملابس الداخلية. من البيجامات إلى قمصان النوم والعباءات الحريرية التي يمكن أن ترتديها في البيت أو السرير. وتعتبر البيجامات اختيارا عظيما في الشتاء أو الطقس البارد بينما يفضل اختيار الثياب الحريرية للمناسبات الخاصة. لكن لماذا تحصري نفسك في بيجامات تقليدية بينما يتوفر هناك ثياب نوم مريحة ومثيرة في نفس الوقت. تعالي نتعرف على هذه النصائح لاختيار ثياب مريحة ومثيرة للنوم وللاستعمال اليومي أيضا:

أبحثي عن أقمشة أو أنسجة مريحة وناعمة.


اختاري الأنسجة التي تساعد جلدك على التنف أثناء النوم وهذه تتضمن القطن والحرير. تجنبي الأنسجة الصناعية التي لا تسمح للبشرة بالتنفس. هذه الأنسجة سيئة لأنها تحصر العرق وتسبب تجعد الجلد. القطن أرخص جدا من الحرير ويمكن أيضا أن يكون مثيرا وجميلا.

ابحثي عن ألوان مثيرة وتجنبي المملة.


من الأثواب المثيرة والقصيرة إلى الأثواب الطويلة، موديلات ثياب النوم متنوعة جدا ولكن يجب أن تنتبهي إلى الموديل والألوان التي تناسبك. اختاري ثياب نوم ذات ألوان داكنة جدا أو فاتحة جدا غير محبب، حاولي اختيار ملابس ملونة على الأقل بلونين أو مناسبة للون بشرتك، اختاري ألوان مختلفة حتى يظهر الاختلاف عند تبديلها. وبالطبع لا تنسي الملابس الداخلية المناسبة، إذا كنت تريدين أن يكون شكل جسمك مشدودا ومتناسقا فابحثي عن ثياب نوم تحتوي على دعامات. أما إذا كنت تفضلين الراحة فيمكنك اختيار دعامة صدر ناعمة الملمس ورقيقة تكفي لرفع وحماية الصدر بطريقة مثيرة ولطيفة.

ابحثي عن التصاميم التي تناسبك.


بعض ثياب النوم يمكن أن تكون مثيرة حتى بدون الإكسسوارات الإضافية وهي مناسبة لليالي الخصوصية ولكنها ليست مريحة مثل الأنسجة القطنية الناعمة. إذا كنت تريدين الإثارة والراحة معا فيجب أن تبحثي عن تصاميم تحتوي على القطن والحرير معا. بعض التصاميم تحتوي على زركشات وإضافات حريرية أو فتحات على طول الأرجل تجعلها مثيرة وحسية أكثر من قمصان النوم العادية. وتذكري بأنك لن تجدي ما تبحثين عنها ما لم تقومي بزيارة المحلات المتخصصة وتجربة بعض القطع لديهم لمعرفة ما يناسبك ويلائم شكل جسمك.






Posted in نصائح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sa15.forumarabia.com
 
قمصان نوم قمصان نوم قمصان نوم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مصمم فيديو :: الفئة الأولى :: فيديو المرأة-
انتقل الى: